تقرير عن تقنيات مختلفة
[ 1 ]
ــ الرمــال الحديـديـة ــ
هذه التقنية هي حد الدم السلالي الخاص بالكازيكاجي الثالث ,, كان هذا الكازيكاجي أقوى رجل في زمنه بسبب هذه القدرة الخارقة .. هذه القدرة لفتت انتباه سيد الدمى العقرب | ساسوري ساما | الذي استدرجه و بعد مشقة كبيرة تمكن من قتله و حوله الى دميـة ..
هذه التقنية | الرمال الحديدية | هي رمال عادية و لكنها ممزوجة بالحديد الصلب نظرا لكونها رمالا مغناطيسية تجذب حبيبات الحديد من الأرض , يستطيع الكازيكاجي الثالث أن يصنع من هذه الرمال الحديدية أشكالا هندسية ضخمة كالأهرام و المكعبات ,, و يستطيع التحكم بها و توجيهها ,,
هناك ثلاث استعمالات للرمال الحديدية :
أ ـ مطر الرمال الحديدية
و هي حبيبات دقيقة من الحديد و غير مرئية تنطلق نحو الخصم بسرعة كبيرة ,, و هي تسبب أضرارا بالغة في مفاصل الدمى ..
ب ـ الرمال الحديدية المضغوطة
هي أشكال حديدية عملاقة تنتج عن اتحاد حبيبات الحديد و يستطيع الكازيكاجي أن يوجهها و يهجم بها على الخصم ..
جـ ـ انتشار برادة الحديد
هي أقوى استعامالات الرمال الحديدة و هي شبكة عملاقة
من القضبان الحديدة تحاصر الأعداء ,, بالاضافة هي مسمومة بسم | ساسوري |
القاتل ..
================================
[ 1 ]
ــ رقصـة الورود الكبيـرة ــ
هذه التقنية هي أيضا حد الدم السلالي الخاص بنينجا الصوت | كيميمارو كاغويا | و خادم | أوروتشيمارو | المخلص و الوفي , طبعا قدرة | كيميمارو | هي التحكم بعظـام جسده .
هذه التقنية تحتاج الى تفعيل ختم اللعنة ,, فتخرج عظام عملاقة من جسد | كيميمارو | من الأرض , و هي عظام عملاقة و متفرعة تشبه الأشجار , تغطي هذه العظام مساحة كبيرة من الأرض لذلك فإن النجاة منها شبه مستحيلة ..
و أيضا يستطيع | كيميمارو | أن يندمج مع تلك العظـام و يتحرك بداخلها و هذا يسمح له بمباغتة العدو كما حدث مع | غارا | , هذه التقنية تستهلك مقدارا كبيرا من الشاكرا فبعد أدائها بقليل مات | كيميمارو | بسبب مرضه المزمن ..
================================
[ 3 ]
ــ السوسانو / روح البحـار و العواصـف ــ
| السوسانو | هو مخلوق روحاني من بعد آخر , و هو محارب عظيم في الأساطير اليابانية , و هو أيضا اسم ثالث لآلهـة الشيتو , يتم استدعاؤه عن طريق عيني المانكيجيو شارنغان الخاصة بـ | ايتاشي ساما | , و هي دوجتسو و فوينجتسو أيضا ..
يمتلك هذا المخلوق في يده اليمنى احدى السيوف الأسطورية اسمه سيف | تاتسـوكا | ,, و هو سيف لا مادي دو طبيعة محضة يدخل كل شيء يلمسه سواء كان حيا أو جمادا في وهم k]جنجتسو ] لا نهائي ,, بحيث يسجن ذلك الشيء في الجرة التي ينبثق منها السيف ..
و في يده اليسرى درع أسطوري أيضا اسمه | مرآة تـاكـا | تلغي أي تقنية و تصد أقوى و أعنف الهجمات على الاطلاق ,, ظهر | السوسانو | مرة واحدة في معركة | ايتاشي ساما | ضد | ساسوكي | و استطاع أن يمتص | أوروتشيمارو | في الجنجتسو الأبدي ..
================================
[ 4 ]
ــ بـدون اسم ــ
هذه التقنية هي القدرة الرئيسية لاحدى أجسام | ناجاتو | أو | باين | , و هو جسد | ياهيكو | الذي مات منذ زمن , و هو الجسد الوحيد الذي بقي حيا حتى الآن لأن | ناروتو | قتل الأجساد الخمسة الأخرى ..
تتمثل هذه التقنية في التحكم بقوى الجاذبية ,, فيستطيع | باين | أن يسحب أو يدفع أي شيء كان قريبا أم بعيدا ,, و أيضا يستطيع تغيير معالم المكان المحيط بقوة الجاذبية القوية جدا ..
عيب التقنية أن | باين | ينتظر خمس ثواني على الأقل ليؤدي اتقنية من جديد ..
================================
[ 5 ]
ــ الهجـوم السري الأحمـر / كارثة المائة دمية ــ
مائة دمية هي سلاح | ساسوري | الأخير و الأقوى ,, كانت هذه الدمى في مضى محاربي نينجا و لكن | ساسوري | قتلهم و حول جثثهم الى دمى مقاتلة ,, و هي دمى بشرية أي أنها تملك الشاكرا و تحافظ على قدراتهـا ..
يستدعي | ساسوري | هذا العدد الكبير من الدمى بلفافة استدعاء خاصة ,, ثم يربطها بقرابة الـ 100 خيط شاكرا تخرج من صدره ,, ادعى | ساسوري | أنه استطاع أن يدمر قرية كاملة باستعمال هذه الدمى , كل دمية تحمل سلاحا خاصا بها كالسيوف و الرماح و المخالب و غيرها ..
عيب التقنية أن | ساسوري | يواجه بعض الصعوبة في التحكم بهذا العدد الكبير من الدمى دفعة واحدة , بهذه التقنية تخطى | ساسوري | الطبيعي و المألوف و فاق كل الحدود في فن القتال بالدمى .. ================================